دعوة للمشاركة في مؤتمر" السلم الاهلي وسيادة القانون الثالث" | يلو بيجز
دعوة للمشاركة في مؤتمر" السلم الاهلي وسيادة القانون الثالث"
  • التاريخ
    25 - Feb 2019
  • الساعة
    09:00 - 15:00
  • العنوان
    جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني, رام الله, رام الله والبيرة
  • مشاهدة
    310

نحو دولة فلسطينية يسودها القانون والانسجام المجتمعي
تحت رعاية فخامة السيد الرئيس محمود عباس، يتشرف الإئتلاف المدني لعزيز السلم الأهلي وسيادة القانون بعضوية المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية – REFORM، والمبادرة الفلسطينية لتعميق الحوار والديمقراطية "مفتاح"، ومركز المرأة للإشاد القانوني والاجتماعي، ومركز إعلام حقوق الانسان والديمقراطية (شمس)، ومؤسسة ACT للدراسات والوسائل البديلة لحل النزاعات، ونقابة المحاميين الفلسطينيين النظاميين، والراعي الاعلامي شبكة راية الاعلامية، بدعوتكم لحضور مؤتمر تعزيز السلم الاهلي وسيادة القانون الثالث، والذي يأتي في إطار تطوير التكاملية بين أطراف العملية النظامية لجهة النهوض بالآفاق التطبيقية لسيادة القانون من خلال جسر الهوة بين المكونات المجتمعية، وتعميق الانسجام المجتمعي، وتكريس قيم التعددية.
هذا ويهدف المؤتمر الى عرض ومناقشة ثلاث أبحاث مرتبطة بآلية تعزيز سيادة الدولة الفلسطينية على أراضيها، من خلال التركيز على دور وحدات الشكاوى في المحافظات في تعزيز السلم الأهلي، والجلوة في القضاء العشائري كعقاب جماعي، وأثر الصلح العشائري على القضاء النظامي، واستعراض التحديات التي واجهها السلم الأهلي في فلسطين.
يعقد المؤتمر يوم الاثنين الموافق 25.02.2019 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الثالثة عصراً في رام الله، شارع القدس، جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، قاعة د. فتحي عرفات، الطابق الارضي.